Advertisement

حركة النقل الداخلي : طريقة تسجيل حركة النقل الداخلي والخارجي 1442 عبر رابط نظام فارس الخدمة الذاتية هيا : تعلن وزارة التعليم نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الحالي 1441هـ، عبر نظام نور، وذلك بدءًا من غدٍ (الإثنين) حتى السبت المقبل 25 ذي الحجة.

حركة النقل الداخلي : طريقة تسجيل حركة النقل الداخلي والخارجي 1442 عبر رابط نظام فارس الخدمة الذاتية هيا : تعلن وزارة التعليم نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الحالي 1441هـ، عبر نظام نور، وذلك بدءًا من غدٍ (الإثنين) حتى السبت المقبل 25 ذي الحجة.. منطقة مليئة بالجذور الوتدية على أي عمق اتوقع ان اجد الماء فيها مدير تعليم القويعية يعتمد حركة النقل الداخلي. نسبة المنقولين من المعلمين قد. فيما ستواصل إدارات التعليم إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، اليوم الاحد وفقا للتقويم المعد من وزارة التعليم سابقا،و تشرع إدارات التعليم في اعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات. يترقب المعلمون والمعلمات إعلان وزارة التعليم عن نتيجة حركة النقل الداخلي للعام 1442 من خلال نظام نور، وذلك بعد أن فتحت التعليم نظام إدخال الرغبات في الفترة السابقة، بحيث يتم الإعلان عن النتائج يوم 13 شعبان من العام 1442.

يتمكن المعلم من تقديم اعتراض على نتائج حركة النقل الداخلي على موقع نظام فارس من يوم الثامن والعشرين من شهر ذي الحجة، ويتم اعتماد النتائج النهائية يوم التاسع والعشرين من شهر ذي الحجة طبقاً للجدول الزمني الذي تم وضعه من قبل وزارة التعليم السعودية. يعتبر رابط نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1442 من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها في المملكة العربية السعودية ، خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم السعودية نتائج حركة النقل الخارجي وموافقة الحركة اذ. اعتمد المدير العام للتعليم بمحافظة جدة أ.عبدالله بن أحمد الثقفي حركة النقل الداخلي للموظفات شاغلات الوظائف الإدارية للعام ١٤٣٩/ ١٤٤٠ هـ بمحافظة جدة ورابغ وخليص، وتمنى المدير العام لجميع المنقولات التوفيق والسداد، كما قدم شكره لجميع العاملين والعاملات على إنجاز هذه الحركة. تعلن وزارة التعليم نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الحالي 1441هـ، عبر نظام نور، وذلك بدءًا من غدٍ (الإثنين) حتى السبت المقبل 25 ذي الحجة. فيما تواصل إدارات التعليم إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، اليوم الأحد وفقا للتقويم المعد من وزارة التعليم سابقا،و تشرع إدارات التعليم في اعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات.

L Kxln06istmnm
L Kxln06istmnm from saudievent24.com
فيما تواصل إدارات التعليم إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، اليوم الأحد وفقا للتقويم المعد من وزارة التعليم سابقا،و تشرع إدارات التعليم في اعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات. منطقة مليئة بالجذور الوتدية على أي عمق اتوقع ان اجد الماء فيها يُحدد موعد النقل الداخليّ لمعلمي ومعلمات المملكة العربية السّعوديّة للعام الجاري 1442هـ الموافق 2021م بدءًا من يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر شوال لعام 1442هـ الموافق بالميلادي 23/5. تم صدور حركة النقل ل 1011 موظف لمن سبق تقديمهم عبر البوابة الإلكترونية وتم تحديد اسبوع للمباشرة في الوظيفة المنقول لها يترقب المعلمون والمعلمات إعلان وزارة التعليم عن نتيجة حركة النقل الداخلي للعام 1442 من خلال نظام نور، وذلك بعد أن فتحت التعليم نظام إدخال الرغبات في الفترة السابقة، بحيث يتم الإعلان عن النتائج يوم 13 شعبان من العام 1442. الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1443 هي خدمة إلكترونية تقدمها وزارة التعليم في المملكة العربيّة السعوديّة للمعلمين؛ حيث أتاحت الوزارة إمكانية الحصول على جميع الخدمات التعليمية عبر نظام نور الإلكتروني للتسهيل عليهم. حددت وزارة التعليم السعودية، تفاصيل النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية للعام الدراسي الجديد 1443، والتي بدأت في يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر شوال 1442 هجرياً الموافق 23/5/2021م، وقد كشفت الوزارة عن تفاصيل حركة النقل الداخلية للعام الحالي والتي جاءت. يعتبر رابط نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1442 من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها في المملكة العربية السعودية ، خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم السعودية نتائج حركة النقل الخارجي وموافقة الحركة اذ.

يتمكن المعلم من تقديم اعتراض على نتائج حركة النقل الداخلي على موقع نظام فارس من يوم الثامن والعشرين من شهر ذي الحجة، ويتم اعتماد النتائج النهائية يوم التاسع والعشرين من شهر ذي الحجة طبقاً للجدول الزمني الذي تم وضعه من قبل وزارة التعليم السعودية.

يُحدد موعد النقل الداخليّ لمعلمي ومعلمات المملكة العربية السّعوديّة للعام الجاري 1442هـ الموافق 2021م بدءًا من يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر شوال لعام 1442هـ الموافق بالميلادي 23/5. فيما ستواصل إدارات التعليم إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، اليوم الاحد وفقا للتقويم المعد من وزارة التعليم سابقا،و تشرع إدارات التعليم في اعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات. في غضون أيام ، سيتم إطلاق حركة النقل الداخلي لتكمل الهيكل الجديد للعاملين في مجال التعليم ، كجزء من استعداد الوزارة لدفع عجلة التنمية والتغيير. أكدت وزارة التعليم، اليوم الخميس، أنها أتاحت في حركة النقل لعام 1441 خاصية التقديم على النقل الداخلي والخارجي معًا دون تعارض. اعتمد مدير التعليم بمحافظة القويعية محمد بن علي القضيبي حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1442هـ. يعتبر رابط نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1442 من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها في المملكة العربية السعودية ، خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم السعودية نتائج حركة النقل الخارجي وموافقة الحركة اذ. موعد حركة النقل الداخلي 1442 للمعلمين. يتيح رابط نظام فاري الجديد، التسجيل في حركة النقل الداخلي والخارجي بالتزامن، لراغبي التقديم من شاغلي الوظائف التعليمية، وإدخال رغبات النقل وفق الجدولة الزمنية التي حددتها وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات، وفق. أعلنت بعض الغدارات التعليمية في المملكة العربية السعودية عن اعتماد حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1442 هجري، حيث تواصل ادارات التعليم في المملكة الإعلان عن حركة النقل الداخلي للمغلمين والمعلمات حسب التقويم المعد من وزارة التعليم السعودية، وتشرع إدارات التعليم في إعلان حركات النقل الداخلي لجميع المعلمين والمعلمات. يترقب المعلمون والمعلمات إعلان وزارة التعليم عن نتيجة حركة النقل الداخلي للعام 1442 من خلال نظام نور، وذلك بعد أن فتحت التعليم نظام إدخال الرغبات في الفترة السابقة، بحيث يتم الإعلان عن النتائج يوم 13 شعبان من العام 1442. Noor رابط نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات على نظام نور وزارة التعليم noor.moe.gov.sa; وكانت وزارة التعليم قد أعلنت أن إجراءات حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات سوف تتم عبر نظام نور لكن حتى الآن لم يتم أي إجراء على الموقع. مدير تعليم القويعية يعتمد حركة النقل الداخلي.

اعتمد المدير العام للتعليم بمحافظة جدة أ.عبدالله بن أحمد الثقفي حركة النقل الداخلي للموظفات شاغلات الوظائف الإدارية للعام ١٤٣٩/ ١٤٤٠ هـ بمحافظة جدة ورابغ وخليص، وتمنى المدير العام لجميع المنقولات التوفيق والسداد، كما قدم شكره لجميع العاملين والعاملات على إنجاز هذه الحركة. منطقة مليئة بالجذور الوتدية على أي عمق اتوقع ان اجد الماء فيها اعتمد مدير التعليم بمحافظة القويعية محمد بن علي القضيبي حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1442هـ. أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة اليوم (الأحد) اعتماد حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1442. أعلنت بعض الغدارات التعليمية في المملكة العربية السعودية عن اعتماد حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1442 هجري، حيث تواصل ادارات التعليم في المملكة الإعلان عن حركة النقل الداخلي للمغلمين والمعلمات حسب التقويم المعد من وزارة التعليم السعودية، وتشرع إدارات التعليم في إعلان حركات النقل الداخلي لجميع المعلمين والمعلمات.

حدث بياناتك عبر رابط نظام فارس قبل التسجيل في حركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين للعام 1442 العجوز نيوز
حدث بياناتك عبر رابط نظام فارس قبل التسجيل في حركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين للعام 1442 العجوز نيوز from el3agoz.com
يتمكن المعلم من تقديم اعتراض على نتائج حركة النقل الداخلي على موقع نظام فارس من يوم الثامن والعشرين من شهر ذي الحجة، ويتم اعتماد النتائج النهائية يوم التاسع والعشرين من شهر ذي الحجة طبقاً للجدول الزمني الذي تم وضعه من قبل وزارة التعليم السعودية. يترقب المعلمون والمعلمات إعلان وزارة التعليم عن نتيجة حركة النقل الداخلي للعام 1442 من خلال نظام نور، وذلك بعد أن فتحت التعليم نظام إدخال الرغبات في الفترة السابقة، بحيث يتم الإعلان عن النتائج يوم 13 شعبان من العام 1442. فيما تواصل إدارات التعليم إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، اليوم الأحد وفقا للتقويم المعد من وزارة التعليم سابقا،و تشرع إدارات التعليم في اعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات. الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1443 ، تقوم وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، بحصر رغبات المعلمين في النقل الخارجي والداخلي في كل عام دراسي ، ويتم تحديد جدول زمني لعمليات إعلان حركة النقل للمعلمين و. حددت وزارة التعليم السعودية، تفاصيل النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية للعام الدراسي الجديد 1443، والتي بدأت في يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر شوال 1442 هجرياً الموافق 23/5/2021م، وقد كشفت الوزارة عن تفاصيل حركة النقل الداخلية للعام الحالي والتي جاءت. تعميم حركة النقل الداخلي 2021 ، أتاحت وزارة التعليم السعودية التقديم على إجراءات النقل الداخلي والخارجي لكل ش اغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1442، ضمن الإجراءات التي تتخذها لسد الاحتياجات من الكوادر التعليمية وتسعى الوزارة إلى تهيئه بيئة ملائمة للمنسوبين وهذا سيعود بالأثر الإيجابي على العملية التعليمية بشكل كامل، وتتميز الإجراءات الخاصة بالنقل في هذا العام تحديدا بتنفيذها على نظام فارس وليس هناك حاجة من أجل تحديث البيانات وإنما تأكيدها فقط من قبل طالب النقل. فيما ستواصل إدارات التعليم إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، اليوم الاحد وفقا للتقويم المعد من وزارة التعليم سابقا،و تشرع إدارات التعليم في اعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات. تم صدور حركة النقل ل 1011 موظف لمن سبق تقديمهم عبر البوابة الإلكترونية وتم تحديد اسبوع للمباشرة في الوظيفة المنقول لها

الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1443 ، تقوم وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، بحصر رغبات المعلمين في النقل الخارجي والداخلي في كل عام دراسي ، ويتم تحديد جدول زمني لعمليات إعلان حركة النقل للمعلمين و.

Noor رابط نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات على نظام نور وزارة التعليم noor.moe.gov.sa; اعتمد المدير العام للتعليم بمحافظة جدة أ.عبدالله بن أحمد الثقفي حركة النقل الداخلي للموظفات شاغلات الوظائف الإدارية للعام ١٤٣٩/ ١٤٤٠ هـ بمحافظة جدة ورابغ وخليص، وتمنى المدير العام لجميع المنقولات التوفيق والسداد، كما قدم شكره لجميع العاملين والعاملات على إنجاز هذه الحركة. وكانت وزارة التعليم قد أعلنت أن إجراءات حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات سوف تتم عبر نظام نور لكن حتى الآن لم يتم أي إجراء على الموقع. الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1443 هي خدمة إلكترونية تقدمها وزارة التعليم في المملكة العربيّة السعوديّة للمعلمين؛ حيث أتاحت الوزارة إمكانية الحصول على جميع الخدمات التعليمية عبر نظام نور الإلكتروني للتسهيل عليهم. نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين 1443، هو ما يتم البحث عنه خلال الفترة الحالية وذلك بسبب إعلان وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن إعلان النتائج اليوم الأحد الموافق 22 ذو الحجة 1442، وحركة النقل الداخلي والخارجي للمعلمين وهو إجراء تقوم به وزارة التربية. منطقة مليئة بالجذور الوتدية على أي عمق اتوقع ان اجد الماء فيها آليات حركة النقل الداخلي والخارجي 1442. فيما ستواصل إدارات التعليم إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، اليوم الاحد وفقا للتقويم المعد من وزارة التعليم سابقا،و تشرع إدارات التعليم في اعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات. أكدت وزارة التعليم، اليوم الخميس، أنها أتاحت في حركة النقل لعام 1441 خاصية التقديم على النقل الداخلي والخارجي معًا دون تعارض. اعتمد مدير التعليم بمحافظة القويعية محمد بن علي القضيبي حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1442هـ. تعلن وزارة التعليم نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الحالي 1441هـ، عبر نظام نور، وذلك بدءًا من غدٍ (الإثنين) حتى السبت المقبل 25 ذي الحجة. فيما تواصل إدارات التعليم إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، اليوم الأحد وفقا للتقويم المعد من وزارة التعليم سابقا،و تشرع إدارات التعليم في اعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات. تعميم حركة النقل الداخلي 2021 ، أتاحت وزارة التعليم السعودية التقديم على إجراءات النقل الداخلي والخارجي لكل ش اغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1442، ضمن الإجراءات التي تتخذها لسد الاحتياجات من الكوادر التعليمية وتسعى الوزارة إلى تهيئه بيئة ملائمة للمنسوبين وهذا سيعود بالأثر الإيجابي على العملية التعليمية بشكل كامل، وتتميز الإجراءات الخاصة بالنقل في هذا العام تحديدا بتنفيذها على نظام فارس وليس هناك حاجة من أجل تحديث البيانات وإنما تأكيدها فقط من قبل طالب النقل.

فيما تواصل إدارات التعليم إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، اليوم الأحد وفقا للتقويم المعد من وزارة التعليم سابقا،و تشرع إدارات التعليم في اعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات. يتمكن المعلم من تقديم اعتراض على نتائج حركة النقل الداخلي على موقع نظام فارس من يوم الثامن والعشرين من شهر ذي الحجة، ويتم اعتماد النتائج النهائية يوم التاسع والعشرين من شهر ذي الحجة طبقاً للجدول الزمني الذي تم وضعه من قبل وزارة التعليم السعودية. الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1443 ، تقوم وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، بحصر رغبات المعلمين في النقل الخارجي والداخلي في كل عام دراسي ، ويتم تحديد جدول زمني لعمليات إعلان حركة النقل للمعلمين و. يترقب المعلمون والمعلمات إعلان وزارة التعليم عن نتيجة حركة النقل الداخلي للعام 1442 من خلال نظام نور، وذلك بعد أن فتحت التعليم نظام إدخال الرغبات في الفترة السابقة، بحيث يتم الإعلان عن النتائج يوم 13 شعبان من العام 1442. تبدأ إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات اعتبارا من غد (الإثنين) في الإعلان عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الحالي، وحتى 25 من شهر ذي الحجة الجاري، وذلك عبر نظام نور.

تعليم جدة يعلن حركة النقل الداخلي لـ2168 معلما
تعليم جدة يعلن حركة النقل الداخلي لـ2168 معلما from www.alyaum.com
الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1443 هي خدمة إلكترونية تقدمها وزارة التعليم في المملكة العربيّة السعوديّة للمعلمين؛ حيث أتاحت الوزارة إمكانية الحصول على جميع الخدمات التعليمية عبر نظام نور الإلكتروني للتسهيل عليهم. يتمكن المعلم من تقديم اعتراض على نتائج حركة النقل الداخلي على موقع نظام فارس من يوم الثامن والعشرين من شهر ذي الحجة، ويتم اعتماد النتائج النهائية يوم التاسع والعشرين من شهر ذي الحجة طبقاً للجدول الزمني الذي تم وضعه من قبل وزارة التعليم السعودية. منطقة مليئة بالجذور الوتدية على أي عمق اتوقع ان اجد الماء فيها يُحدد موعد النقل الداخليّ لمعلمي ومعلمات المملكة العربية السّعوديّة للعام الجاري 1442هـ الموافق 2021م بدءًا من يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر شوال لعام 1442هـ الموافق بالميلادي 23/5. طريقة التقديم على حركة النقل الداخلي عبر نظام فارس |خطوات تحديد رغبات النقل الداخلي| طريقة التقديم على حركة. حددت وزارة التعليم السعودية، تفاصيل النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية للعام الدراسي الجديد 1443، والتي بدأت في يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر شوال 1442 هجرياً الموافق 23/5/2021م، وقد كشفت الوزارة عن تفاصيل حركة النقل الداخلية للعام الحالي والتي جاءت. يترقب المعلمون والمعلمات إعلان وزارة التعليم عن نتيجة حركة النقل الداخلي للعام 1442 من خلال نظام نور، وذلك بعد أن فتحت التعليم نظام إدخال الرغبات في الفترة السابقة، بحيث يتم الإعلان عن النتائج يوم 13 شعبان من العام 1442. أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة اليوم (الأحد) اعتماد حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1442.

آليات حركة النقل الداخلي والخارجي 1442.

موعد حركة النقل الداخلي 1442 للمعلمين. نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1442 من أهم الأمور المهمة التي ينظرها جميع المعلمات والمعلمين في المملكة العربية السعودية والمشاركين في حركة النقل خلال الفترة السابقة من أجل معرفة نتائج النقل الداخلي في. أعلنت وزارة التعليم السعودية، أنه سوف يتم العمل على إعلان نتائج حركة النقل الداخلي لجميع المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية، في يوم الخميس 28/ 11/ 1442هـ، وذلك بعدما يتم الإنتهاء الكامل من المراجعة لكافة المتقدمين من المعلمين والمعلمات. تم صدور حركة النقل ل 1011 موظف لمن سبق تقديمهم عبر البوابة الإلكترونية وتم تحديد اسبوع للمباشرة في الوظيفة المنقول لها هناك بعض النقاط التي تحدد الآلية التي تيسير عليها حركة نقل المعلمين عبر نظام فارس، وهي كالتالي :. الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1443 ، تقوم وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، بحصر رغبات المعلمين في النقل الخارجي والداخلي في كل عام دراسي ، ويتم تحديد جدول زمني لعمليات إعلان حركة النقل للمعلمين و. مدير تعليم القويعية يعتمد حركة النقل الداخلي. حددت وزارة التعليم السعودية، تفاصيل النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية للعام الدراسي الجديد 1443، والتي بدأت في يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر شوال 1442 هجرياً الموافق 23/5/2021م، وقد كشفت الوزارة عن تفاصيل حركة النقل الداخلية للعام الحالي والتي جاءت. يعتبر رابط نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1442 من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها في المملكة العربية السعودية ، خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم السعودية نتائج حركة النقل الخارجي وموافقة الحركة اذ. طريقة التقديم على حركة النقل الداخلي عبر نظام فارس |خطوات تحديد رغبات النقل الداخلي| طريقة التقديم على حركة. أعلنت بعض الغدارات التعليمية في المملكة العربية السعودية عن اعتماد حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1442 هجري، حيث تواصل ادارات التعليم في المملكة الإعلان عن حركة النقل الداخلي للمغلمين والمعلمات حسب التقويم المعد من وزارة التعليم السعودية، وتشرع إدارات التعليم في إعلان حركات النقل الداخلي لجميع المعلمين والمعلمات. أكدت وزارة التعليم، اليوم الخميس، أنها أتاحت في حركة النقل لعام 1441 خاصية التقديم على النقل الداخلي والخارجي معًا دون تعارض. تعلن وزارة التعليم نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الحالي 1441هـ، عبر نظام نور، وذلك بدءًا من غدٍ (الإثنين) حتى السبت المقبل 25 ذي الحجة.

Posting Komentar

0 Komentar